حصاد زراعة ديمقراطية جورش بوش شوز والقرد الاسود بر اك حسين اوباما في العراق هلهولة لحكومة مجرمي سلطة الاحتلال وبرلمان خرسان وطرشان وعميان الاحتلال ياخونة حرامية مصيركم سوف يكون مثل مصير اي عميل اميركي وانكليزي وايراني ومصير اي نظام دكتاتوري جاء بقطار اسيادهم الامبريالين الامريكان

IRAQI REVOLUTIONARY MAOIST ORGANIZATION - IRMO المنظمة الماوية الثورية العراقية - جبهة نجوم الحمراء




الكفاح المسلح الطريق الوحيد للتحرير

الكفاح المسلح الطريق الوحيد للتحرير







2012-12-29

بهاء الاعرجي و تهريب الاموال


بالوثائق … محافظ البنك المركزي يكشف الحسابات الوهمية لبهاء الاعرج



كاظم نوري الربيعي



الشمس لابد وان تطلع على "حرامية " بغداد!!!!


اعتاد ولاسباب ذات طبيعة امنية ان يخفي بعض الذين كانوا يقارعون الانظمة الدكتاتورية او الحكام المستبدين او الذين يكافحون من اجل تحرير اوطانهم من المشاركين في الكفاع المسلح وغير المسلح اعتادوا ان يرمزوا الى اسمائهم برموز مثل " ابو نضال"" او" ابو كفاح" او ان ينتقون اسماء اخرى للتمويه هي ليست اسمائهم الحقيقية. وكانت هناك امثلة كثيرة في القرن المنصرم وحتى في قرننا الحالي لاداعي لذكرها .

هذه الموضة كانت سائدة في حقبة الخمسينات والستينات لكن اجهزة المخابرات الدولية ومن يقف وراءها وبمرور الزمن استطاعت ان تفك تلك الطلاسم وان تصل الى الشخص المعني رغم اختفائه بمسمى اخر وقد حدثت وقائع عديدة بهذا الشان ولم يعد يحمي " الرمز" او الاسم المستعار صاحبه مثلما افتضح ايضا اسم" الحرامي او الحرامية" من الذين كانوا يختفون وراء اسماء مستعارة مستفيدين من اسماء " المناضلين "لتهريب " الاموال" عن طريق السرقة من العراق وهذا يذكرنا ب" منلوج " المرحوم علي الدبو الشمس طلعت على الحرامية ".

حين تختار او اختاروا لك اسم"ثائر" لابد وان تكون ثائرا على الظلم والفساد ورافضا للطغيان والاستهتار لكن عندما تختار اسم " ثائر" للبلف " والسرقة" فهنا تكمن الطامة الكبرى.

الكل لازال يتذكر ازمة " البنك المركزي العراقي " واللغط الذي يدور حول السرقات وتهريب الاموال وغسيلها التي تمت واخذ كل واحد يقذف الاخر بالتهمة حتى يبرئ نفسه خاصة ما نسمعه من تصريحات متبادلة والرد عليها" بغطرسة وعنجهية " من قبل لجنة النزاهة ورئيسها لاسيما تلك التصريحات التي وردت على لسان سامي العسكري وحتى رئيس الحكومة نفسه سبق وان نوه الى السارق دون ان يحدد رئيس لجنة النزاهة او يتهمه بالاسم .

ورد في تصريح ادلى به محافظ البنك المركزي العراقي سنان الشبيبي الى" وكالة النهضة" ان" بهاء الاعرجي" رئيس لجنة النزاهة في البرلمان متورط في غسيل الاموال وتهريبها الى البنوك الاردنية وان لديه " 8" مليارات دينار عراقي في الاردن وحدها باسم " ثائر محمد احمد الجميلي" اي ان الاعرجي حول لقبه بسرعة الى الجميلي وذلك لمتطلبات " العمل اللهفاوي". واختار اسم " ثائر" ظنا منه انه " يستطيع التملص والاختفاء وراء" مسمى ثائر" او انه لم ير ذلك اليوم الذي " تطلع فيه الشمس على الحرامية " عندما ينكشف امره ويستمر " باللغفق" دون ملاحقة احد ويموه على الاخرين خاصة وان اجهزة المخابرات في العراق مشغولة بامور اخرى ولم يعد يجلب انتباهها مثل هذه الامور لان " ريحة العفن والجيفة وصلت الى ذيل السمكة".

تصريح الشبيبي هذا كان " لوكالة النهضة" سيجده القارئ الكريم في نهاية المقال وقد ارسل مصرف الوركاء العراقي للاستثمار كتابا الى مفوضية النزاهة" دائرة التحقيق" برقم " 82 وبتاريخ 24-7 مثبتة فيه الاسماء وفي مقدمتها اسم رئيس لجنة النزاهة المستعار والمبالغ التي تم ارسالها باسمه " ثائر محمد احمد" الى عمان.

الشبيبي اكد ان محافظ البنك المركزي الاردني استجاب للامر.

بهذه الكلمات اكتفى محافظ البنك المركزي العراقي ليترك الامر الى مفوضية النزاهة وعلى راسها " ثائر الاعرجي" ليصبح هو الداء والدواء " خوش سالفه".

اين اصحاب "الالسنة الطويلة" من الذين يملاؤون شاشات الفضائيات صراخا وهم يتحدثون عن " مقارعة الفساد" وكشف الفاسدين ؟؟

اين الملفات التي تفوح منها رائحة " العفن" التي يطل بها الاعرجي في كل مرة من على شاشات الفضائيات ويتهم الاخرين بالفساد ؟ هل ان " ثائر الجميلي " بين هؤلاء الفاسدين ام انه منزه ولايمسه سوء لان اسمه بات لصيقا بالنزاهة في العراق؟؟

محافظ البنك المركزي بنفسه يفضح ذلك فهل من ضمير حي وسط هذه " الجوكة" التي تعبث بثروات العراق وشعبه دون رادع؟؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق