حصاد زراعة ديمقراطية جورش بوش شوز والقرد الاسود بر اك حسين اوباما في العراق هلهولة لحكومة مجرمي سلطة الاحتلال وبرلمان خرسان وطرشان وعميان الاحتلال ياخونة حرامية مصيركم سوف يكون مثل مصير اي عميل اميركي وانكليزي وايراني ومصير اي نظام دكتاتوري جاء بقطار اسيادهم الامبريالين الامريكان

IRAQI REVOLUTIONARY MAOIST ORGANIZATION - IRMO المنظمة الماوية الثورية العراقية - جبهة نجوم الحمراء




الكفاح المسلح الطريق الوحيد للتحرير

الكفاح المسلح الطريق الوحيد للتحرير







2010-10-16

الشبعان يثرد للجوعان احروف - تعليق على رفيق يطلق على نفسة منظر !! يحلم في بحر الخيال

وطننا العراق وشعبة العراقي يعيش الان مرحلة صعبة جدا سياسيا واقتصاديا واجتماعيا وثقافيا ونفسيا اضافة الى المشكلة الرئيسية الاحتلال الامريكي والايراني ,المرحلة السياسية التي يمر بها العراق هي مرحلة التحرير الوطني من الغزات المحتليين وبما ان المباديء الماركسية اللينينية والماوية تاكد على اهمية النضال والكفاح المسلح بهذة المرحلة مسئلة اساسية مبدئية اضافة الى ترابطها الجدلي بالنضال الاستراتيجي الاممي
بعض من الرفاق خاصة مع الاسف الشديد من هم يعتبرون انفسهم منظريين ومناظليين مخضرميين ينتقدون سلبيات وانتهازيات وانحراف ايدلوجي للمبادىء الماركسية اللينينية احد مؤسسي الحزب الشيوعي العراق الرفيق فهد كان السبب في انهيار وتهشيم وتحريف الحزب والحركة الشيوعية العراقية على اساس لم ياخذ بنظر الاعتبار مسئلة الكفاح المسلح بنظرة ماركسية للينينية حقيقية وفعلا تحليل علمي وموضوعي لا يراد بة النقاش
لكن الطمى الكبرى هذا الرفيق الماركسي الماوي المنظر وقع في نفس المطب يصرخ وينفخ ويعجج ويحتج وينظر بالكفاح المسلح وهو على سرير اغترابة وهجرتة ومن ثم يطالب الفقراء بالنضال من فوق ناطحات السحاب؟
بالظبط المثل العراقي يعكس حالة هذا الرفيق وكانة في حلم حتى يرفض من يريد ان يقظة من نومة وحلمة الخيالي !!!
المثل العراقي يقول - الشبعان يثرد للجوعان احروف
الماركسي اللينيني الماوي الثوري خاصة من يدعي بمنظر وكادر وقائد ثوري يجب ان يكون مثال وقدوى للجماهير على ارض الوطن وشعبة على ارض المعركة والنضال وليس يوزع حروف ونقاط وجمل لا يفهما الفقير والكادحين ولاتفهما جماهيرنا المظلومة اضافة الى ذلك لا يوجد لة اي تنظيم او حتى انصار او تجمع مجرد هراء في الهواء ! 

رفيقنا يريد نضال عفوي ومبعثر ويزرع وينظم من خلق الخيال والحلم ورغد ناطحات السحاب ؟؟؟؟؟ رفيقي اذا انت خايف من الموت لعد شلون تريد غيرك ينضال ويموت هاي وين صايرة باي قصة !!!!!!
رجعة قصيرة نذكر للرفيق عدم الهروب والتركيز على منظمات واحزاب ماوية خلقت وتفجرت على ارض الواقع سواء في الهند والمغرب وايران وافغانستان مع العلم رفيقنا كان يثرد الحروف اقدم من وجود هذة المنظمات والاحزاب الثورية المسلحة الماوية  حسب قولة منذ الثمانيات ولا يزال يثرد الحروف ولا توجد لة اي تنظيم او حتى تجمع كما يدعي بالتجمع الذي يديرة هو مع نفسة فقط !

للعلم كما يدعي هذا المنظر العبقري ان كان لة اخ ثوري مناضل من ثم قتل؟ مع العلم الاخ كان عضوا مع احد افراد العصابات العصات البيش مركة التابعة للفاشية الصهيونية البرزانية والطالبانية ؟؟؟؟ فعلا ضحك على الضقون !
مع العلم ان الرفيق الذي يطلق على نفسة المنظر كان الصديق الحميم والقريب الى العميل الصهيوني محمود عثمان ؟
 لو فكر قليلا حول تناقضة مع حلمة والخيال الذي يعيشة وبين الواقع الثوري لهذة المنظمات الجديدة الثورية الموجودة على ارض الواقع اليوم في المغرب وتونس والهند وايران وتركيا وافغانستان وهو مع نفسة يكذب ثم يلفق حول شيئ لا موجود من تجمع على ارض الواقع

حتى القوى الكردية والغيركردية قامت وظهرت وتظاهرت ضد سلطة الطاغية البرزانية والسئوال الى متى تستمر في خداع نفسك !
مرة اخرى افق من النوم والحلم والخيال وانزل من ناطحات السحاب الى ارض واقع العراق والساحة النضال المسلح واسعة واثبت انك فعلا ثوري !

منظمتنا قدمت طلائع من الشهداء الثوار اللذين ناضلوا وحملوا السلاح عقارعوا العدو على ارض الواقع !
واللا ثريدك  يامنظر الفقاعات الهوائية ماينفع بالعكس يصب في جانب العدو لان العدو يملك سلاح والنضال معة فقط بالسلاح
عسى ان تستفاد وتقراء الماركسية والماوية بشكل ثوري دقيق وتنزل الى ارض الوطن وشعبة وليس النوم على سطوح عمارات اوربا !
الجماهير ما تريد دخانك تريد تفاح با السلة كما المثل العراقي
دخانك عماني وطبيخك ما جاني
يارفيقي المنظر اعتقد وصلت الفكرة !