حصاد زراعة ديمقراطية جورش بوش شوز والقرد الاسود بر اك حسين اوباما في العراق هلهولة لحكومة مجرمي سلطة الاحتلال وبرلمان خرسان وطرشان وعميان الاحتلال ياخونة حرامية مصيركم سوف يكون مثل مصير اي عميل اميركي وانكليزي وايراني ومصير اي نظام دكتاتوري جاء بقطار اسيادهم الامبريالين الامريكان

IRAQI REVOLUTIONARY MAOIST ORGANIZATION - IRMO المنظمة الماوية الثورية العراقية - جبهة نجوم الحمراء




الكفاح المسلح الطريق الوحيد للتحرير

الكفاح المسلح الطريق الوحيد للتحرير







2011-09-02

انتم المنتفضون العرب خنتم قضية الشهيد الثائر البوعزيزي .

تجمع الماركسيين اللينيين الثوريين العراقيين

جعلتم المعارك الطبقية من اجل الخبز والحرية ومقارعة العدو الطبقي الى قصص انتفاضة ذكورية ظلامية بزعامة الاعداء الطبقيين الظلاميين المتخلفين والمخرفين ، يقودونكم من نفق الظلام الى نفق الظلام من اجل ارضاء اسيادهم ومنافعهم الشخصية ، جعلوا منكم كبش الفداء يريدونكم عبيد للنهاية . .
على الكم الهائل من المنتفضين ينبغي عليهم ان يعلموا قصة عملية انتحار الذي اقدم الشاب الثوري التونسي الكادح الشهيد محمد البوعزيزي ، الذي احرق نفسه حينما سكب سائل البنزين واشعل النار بجسده بعد ان اظطرته البطالة والبؤس والفقر الى حد الانتحار ، احتجاجا على خلفية الاهانة التي تعرض لها من قبل شرطة بلدية ولاية سيدي بوز المجرمين ...
نعم اشعل النار في جسده احتجاجا على من قطع رزقه وعرضوه للقمع ، ولم يسمحوا له ان يعمل كبائع متجول للخضار، مع انه كان يحمل شهادة عالية .
ارفعوا الغشاوة عن عيونكم واصحوا انتم ايها المنتفضون الراكضين خلف الرجعية المحلية خلف الظلاميين التيارات الدينية الصهيونية ، اصحوا متى عارض رجال الدين السلاطين والدولة الشبه الاقطاعية التي هي بمثابة ولي نعمتهم ، هذا هو تركيب البنائي للدولة العسكرتارية تسحق الطبقات الفقيرة بدعم مطلق من الاقطاعيين والمعممين الظلاميين .
اصحوا اصحوا ان البوعزيزي لم ينطلق من منضار ديني ومذهبي ظلامي ، ولم يحرق جسده من اجل نصرة عملاء الدولتين البوليسيتين الصهيونيتين السعودية وايران ، تلك الدولتين يشكلان قواعد امريكية وهما اشد خطر على مستقبل شعوب الشرق الاوسط والشعوب العربية من اسرائيل .
الدولتين العسكرتاريتين صورة واضحة تعبر عن عسكرتاريي الدين ولصوص النفط والذهب ، يرهبوا شعوبهم ويسحقونهم سحقا بربريا بالسيوف والرافعات ، بغية كم افواه كادحي ايران والسعودية ، ويسيؤون التعامل مع المراءة بالاساءة لكرمتها وشخصيتها وحريتها ، وينظرون للمراءة نظرة دونية سخيفة ، حيث تعامل المراءة في هذين الدولتين ومعهم افغانستان والعراق والسودان والاردن ودول الخليج كانسانة من الدرجة – صفر - ويضعون الكادحين ضمن الدرجة العاشرة ... اي تخلف هذا اهذه ما كان يسعى تحقيقه المنتفضون .
كل البلاوي التي لحقت الاذى بالعراق منذ اكثر من نصف قرن ، قدمت عاصفتها الصفراء عبر السعودية وايران منذ عام 1963 والى اليوم ، الشعب الفلسطيني هو الاخر ضحية اخرى للسلوكية العدوانية الظلامية لتك الدولتين الفاشيتين حزام امان ظهر اسرائيل وعامودها الفقري .
من الذي صنع حكام غزة الظلاميين غير مماليك السعودية ، هذه الحقائق حدثت على ارض الواقع يعلم بها القاصي والداني ، ماذا فعلت ايران عبر عملائها في العراق لقد شنوا حملات ابادة جماعية ضد الفلسطينيين العراقيين عبر هجمات بربرية لجحوش بدر وجحوش صدر وجحوش المجرم نوري دبليو المالكي والجعفري الفاسد ، لتعطية جرائم عملائهم يتباكي ملالي قم وطهران على الفلسطينيين بدموع التماسيح حتى يخدعون الناس البسطاء ، يقتلون القتيل ويسيرون في جنازته ، كما شنوا هؤلاء النازيين المذكورين ومعهم البرزاني والطالباني حملات الابادة الجماعية ضد السكان الاصليين في العراق
ايها المنتفضون متى ستيفقون ، الى متى تتحكم اتباع السعودية وايران في مسار الانتفاضات خدمتا للصهيونية والامبريالية العالمية . ارفعوا الغشاوة عن عيونكم ... ايران والسعودية يشكلان ذراع امريكا واسرائيل الطويل ارفعوا الغشاوة عن عيونكم واصحوا . لم يحرق البوعزيزي نفسه من اجل نصرة اسرائيل وامريكا ، ولم يحرق جسده من اجل نصرة ناتوا بمارينز الليبيين المجرميين ، ممن يسمونهم القوى الرجعية العربية والعالمية بالثوار عبر وسائل اعلامهم ، نعم ثوار الظلاميين والعار ، ثوار قاتلوا من اجل اختصار الطريق للشركات الراسمالية الاحتكارية الكبرى حتى يتيح لها ان تمتص نفط ليبيا وثرواتها كما فعلوا في العراق ، ثوار الاقزام صنعوا نظام بوليسي ظلامي معقد في ليبيا ، ثوار الخزي قاتلو باسلحة الناتو وامريكا من اجل ترسيخ نظام المخابرات يشرف عليه الناتو وامريكا ، ثوار يلحسون حذاء وطيز قادة الناتو الامبريالي وسيدتهم الامبريالية الامريكية .
لقد احرق المارينز الليبيين الاقزام كتاب القذافي الاخظر وجلبوا الكتاب السعودي الاصفر ، واسقط مارينز ليبيا العار الظلامي القديم بالعار الظلامي الجديد ، حلت الفاشية الجديدة على انقاض الفاشية القديمة ، نعم ايها المنتفضون في مصر وسوريا وليبيا والعراق واليمن وقطر والخ ، لقد شطبتم بغباء رهيب على المعارك الطبقية من اجل الخبز والحرية وجريتم خلف الرجعية المحلية والتيارات الظلامية ، بهذا قد خنتم القضية التي احرق الشهيد الكادح البوعزيزي جسده من اجلها .