حصاد زراعة ديمقراطية جورش بوش شوز والقرد الاسود بر اك حسين اوباما في العراق هلهولة لحكومة مجرمي سلطة الاحتلال وبرلمان خرسان وطرشان وعميان الاحتلال ياخونة حرامية مصيركم سوف يكون مثل مصير اي عميل اميركي وانكليزي وايراني ومصير اي نظام دكتاتوري جاء بقطار اسيادهم الامبريالين الامريكان

IRAQI REVOLUTIONARY MAOIST ORGANIZATION - IRMO المنظمة الماوية الثورية العراقية - جبهة نجوم الحمراء




الكفاح المسلح الطريق الوحيد للتحرير

الكفاح المسلح الطريق الوحيد للتحرير







2014-01-20

سلطة نوري بوري المطيجي(المالكي) في منطقة الجرباء بغداد _ العراق وفق القانون الدولي سلطة عميلة طائفية فاشية دكتاتورية !
شيوعي ماوي عراقي - باروار

هل ان شعبنا العراقي اذا قاوم وناضل ضد الاحتلال وعملاء الاحتلال سواء في الرمادي والفلوجة الموصل بعقوبة اربيل كركوك بابل البصرة العمارة الناصرية !
يعتبر شعب ارهابي

هل مطاليب الشعب العراقي المسلوبة من حقوقة الشرعية سواء الخدمات والثروة النفطية والصحية والسكنية والاجتماعية و و و و التي سرقت منة منذ 2003 الى حد هذا اليوم 2014 تعتبر مطاليب ارهابية !

امريكا صانعة الارهاب النظام الراسمالي الامبريالي في العالم !

نظام ايران واسرائيل ذيول النظام الارهابي الامريكي في العراق و الشرق الاوسط !
الاستعمار والاحتلال يعتبر قانونيا ارهاب
عراقنا شعب وارض وثروة محتل من الارهاب الامريكي والايراني !

ان الولايات المتحدة الامريكية تقرأ المحاضرات على شعوبنا وكأننا أطفال قصر في حضرتها ؛ أما العناوين فهي معروفة مسبقا وهي عن الديمقراطية وعن كيفية محاربة الانظمة الديكتاتورية في منطقتنا ؛ بينما هي صنيعتها وحاميتها وداعمتها لأنها تنفذ أجندة مصالحها الاقتصادية والعسكرية والسياسية،
هل هناك نفاق وتدليس أكثر من هذا وهي التي كانت وما زالت تحاضرنا عن الأمن والسلم العالميين و أن الامن القومي العالمي مرتبط بشكل وثيق بمحاربة الارهاب , وبنفس الوقت تعلن هي صراحةً وعلى الملأ أنها بصدد تنفيذ إستراتيجية ” الفوضى الخلاقة ” ولتنفيذ هذه الإستراتيجية اخترعت لنا ما يسمى بمنظمات العمل المدني (NGO ) ومراكز قيل أنها بحثية ومعاهد دراسات إستراتيجية ومواقع إلكترونية للمعارضة العميلة وكلها يُنفق عليها ومدفوعة الأجر من قبلها اي تحت رعاية ةالمخابرات العسكرية الامريكية والموساد الاسرائلية الصهيونية العالمية
وبمساعدة العديد من دول وملوك وامارات غنم الخليج ! الدعارة والقوادة والخيانة والعمالة والتجسس على شعوبها وخاصة الطبقة الفقيرة
, تلك المراكز و المعاهد وحتى القنوات الفضائية التي حشد ودرب لها أبناء مارقون منافقون وانتهازيين ليس فقط انهم شبة اقطاعيين وبرجوازيين ولكن ايضا هم من الاحزاب الشيوعية التحرفية وعلى سبيل المثال الحزب اللاشيوعي العراقي الايراني الامريكي الصهيونيى وتاريخ تحالفاتة مع البعث والاحتلال الامريكي
عملاء للوطن
أليست أمريكا هي صاحبة مصطلح ” من ليس معنا فهو عدونا !!! . هذه هي قيم أمريكا ومثلها التي تشنف بها آذاننا صبح مساء؛ الكيل بمكيالين وأكثر؛ أليس في هذا أكبر دليل على ارهابية معايير ونفاق أمريكا؟!!!

ان الوطنيين الحقيقيين والطبقة العمالية والفلاحية ومن معهم من النخبة المثقفة التقدميين يوجهون بعض الأسئلة ونترك للقارئ العزيز الإجابة عليها فلا يمكن للكذب أن يصبح صدقا مهما طال الزمن ومهما كانت الشعارات البراقة التي يسوقونها للدفاع عن أنفسهم فهم مكشوفون , حيث يبقى العميل عميلا مهما حاول التلاعب بالعقول !!!
1) محكمتي العدل والجزاء الدوليتين أعلنتا أن جرائم الحرب والإبادة الجماعية لا تسقطان بالتقادم أليس كذلك؟ من حاسب أمريكا على إبادتها لأكثر من مليوني مواطن عراقي أمن,,, من حاسب العدو الصهيوني لارتكابه المجازر بحق الشعب الفلسطيني و أطفاله ؟!!!
2) من حاسب أمريكا على ارتكابها جرائم ضد الإنسانية بقتل الهنود الحمر واستعباد الافارقة؛ هل طبق المبدأ القانوني لعدم سقوط هذه الجرائم بالتقادم ؟!!!.
3) من حاكم أمريكا على جرائم التمييز العنصري ضد زنوج أمريكا في لوس أنجليس؟!!!
4) من حالكم أمريكا في حادثة إبادة الجماعة الدينية في واكو؟! أليس هذا مخالفٌ لدعوتها بحرية المعتقد والعبادة؟!!!
5) ألم تبيد أمريكا اليابانيين في هيروشيما ونكازاكي؟!!!
6) ألم تتدخل أمريكا في فيتنام وهي دولة ذات سيادة وأبادت الفيتناميين بالنابالم؟!!!
7) ألم تحتل أمريكا أفغانستان واستباحت حرمات الشعب الافغاني ؟! وهناك العشرات من المقابر الجماعية التي مازالت تنكرها ؟ !!!
8) لماذا لم تطلب أمريكا من مجلس الأمن حماية المدنيين الفلسطينيين العزل عندما قامت إسرائيل ربيبة أمريكا بمجازر ضدهم في حرب أسمتها ” الرصاص المصبوب, بل استخدمة الويلات المتحدة الامريكية حق النقض الفيتو لعدم ادانة اسرائيل في هيئة الامم المتحدة لأكثر من 46 مرة ؟!!!
9) أليس بوش شوز الارعن الصغير الذي أعلن أن حربه وغزوه للعراق هي ليست حرب صليبية وليست لحماية اسرائيل على المدى البعيد ولا لسرقة نفطها وثرواتها بل لآن العراق يمتلك أسلحة نووية التي بدورها تهدد الامن القومي العالمي بشكل عام و الامريكي بشكل خاص؟!!!
) لماذا بدأت دول أفريقيا والعالم الثالث رفض القروض من المؤسسات المالية الدولية كصندوق النقد والبنك الدولي مؤخراً؟!!! هل اكتشفت هذه الدول فجأة مؤامرة تكبيلها بخدمة الديون الربوية بفوائدها التراكمية التي فاقت أصل الدين أضعافاً؟! ألم تكن هذه المؤسسات الامريكية و الاوربية تعلم بعدم قدرة هذه البلدان على السداد لأن القرض وخدمته يفوق جملة الناتج المحلي لتلك الدول؟!!!
16) لماذا تقدم الويلات المتحدة الامريكية المساعدات للدول العربية بشكل قروض ينهبها الحكام على مرأى ومسمع الدول المقرضة من دعاة الفضيلة والمثل العليا وليست في شكل مساعدات صناعية واستثمارات تنموية تستفيد منها الشعوب؟! من يدُلني على مشروع واحد تنموي قدمته أمريكا للدول العربية والفقيرة؟! لماذا يتعمد الغرب عموما تهميش الدول العربية و الافريقية ودول العالم الثالث؟!
17) لماذا تبيع الويلات الامريكية على وجه الخصوص السلاح للدول الفقيرة أو لنفترض أنها تقدمه هبة لوجه الله وهي تدرك يقيناً أنها لن تحارب به لأن اتفاقيات المنَح تقيد ذلك ؛ هل الغرض منه قمع الشعوب؟!!! فإن كان كذلك وهو المرجح يقيناً فلماذا تُشنف آذاننا بسيمفونية نشر الديمقراطية؟!!!
18) لماذا لم يتقبل الحلف” الصهيو أورو أمريكي” خيار الشعب البحريني وأجهضت الديمقراطية فيها؟!!!
19) لماذا لم تعترف أمريكا وتوقع على اتفاقية محكمة الجزاء الدولية ( ICC)؟! هل لأنها قاتل محترف يخاف تطبيق العدالة على جزاريه؟!!!
20) لماذا لم توقع اسرائيل خليفة الويلات المتحدة الامريكية على معاهدة حظر السلاح النووي في منطقة الشرق الاوسط؟!!!
ان الغرب وخصوصاً”حبره الأعظم” الويلات المتحدة الامريكية يُسخران كل الأدوات داخلياً وخارجياً وعبر أجهزة مخابراتهما ووزارة خارجيتهما ووكالات التنمية لخدمة والمؤسسات الدولية بدءً من الأمم المتحدة بمجلس أمنها ومنظماتها الفرعية لخدمة مصالحها الوطنية السياسية والاقتصادية ؛ هما يجندان العملاء من أبناء الدول المستهدفة تحت مسميات مختلفة ورنان كمنظمات حقوق الانسان و منظمات العمل المدني (NGO) أو تحت مسمى الإغاثة الإنسانية وهي أمريكية المنشأ وتحت اشراف الوكالة الصهيونية العالمية والموساد الصهيوني الاسرائيليحكومية التمويل والمصدر مقراتها (HUMANITARIAN AID ) أو ما يسمى بمراكز البحث الإستراتيجية أو النوعية مثل(CARNEGIE ) ؛ وهذه تقوم بدورها بإنشاء مراكز ومنظمات فرعية تحت مسميات مختلفة لا تنم عن أن لها صلة بالمركز!!!
الارهاب ليس ظاهرة ولا اختراع او صفة سياسية
الارهاب هي الاستراتيجية الرئيسية للنظام الراسمالي الامبريالي الامريكي والعالمي لان بدون الارهاب لما استمر النظام الراسمالي واقصادة اللانساني الارهابي لا في امريكا ولا في العالم
  سقطة نظامة في ارضة امريكا وها انفاسة الاخيرة يمص ثروة نفط الشعب العراقي وبقية شعوب المنطقة الشرق الاوسط والعالم
ايران تتغذى من بقايا عظام ضحايا الاحتلال الامريكي لشعب العراق
ايران تريد ان يكون العراق الجسم المريض بمرض سرطان الاحتلال الامريكي والايراني
لخدمة مصالحها الاقتصادية والسياسية والطائفية الدينية العنصرية.