حصاد زراعة ديمقراطية جورش بوش شوز والقرد الاسود بر اك حسين اوباما في العراق هلهولة لحكومة مجرمي سلطة الاحتلال وبرلمان خرسان وطرشان وعميان الاحتلال ياخونة حرامية مصيركم سوف يكون مثل مصير اي عميل اميركي وانكليزي وايراني ومصير اي نظام دكتاتوري جاء بقطار اسيادهم الامبريالين الامريكان

IRAQI REVOLUTIONARY MAOIST ORGANIZATION - IRMO المنظمة الماوية الثورية العراقية - جبهة نجوم الحمراء




الكفاح المسلح الطريق الوحيد للتحرير

الكفاح المسلح الطريق الوحيد للتحرير







2013-01-02

موت العراقيين غرقا !


كاظم نوري الربيعي



لم يعد ينكر الا اولئك القلة الذين لم يغزر بهم" الملح الشامي " ان دمشق كانت ملاذا للعراقيين والعرب من الدول الاخرى التي اضطرتهم الظروف الى ترك بلدانهم وحتى غير العرب يلجاون الى سورية ايام المحنة ولن يحصل ان استقبلت مضطرا ودققت في هويته او مذهبه اودينه وحتى قوميته او نهجهة السياسي مثلما كانت تسال عواصم اخرى عن امكانات القادم وما لديه من اموال بهدف استثمارها وهناك الكثير من العراقيين الفارين باموال الشعب استقبلتهم بعض الدول حتى يستثمروا تلك الملايين المنهوبة من ثروات العراق بينما استقبلت دول اخرى البعض لاسباب طائفية فكانت تختار العراقي استنادا الى ذلك.

هذا لم تفعله سورية مطلقا على مر العقود .

كان الجميع يعيش مكرما معززا في سورية لكن الظروف التي تعيشها البلاد منذ اكثر من عام والازمة التي يقف وراءها اعداء الامة اضطرت الكثيرين من العراقيين للعودة الى العراق بعد مقتل العشرات على ايدي الارهابيين كما اضطر اخرون الى ترك سورية والتوجه الى بلدان اخرى معتقدين ان ابواب اوربا سوف تفتح لهم وتمنحهم دولها اللجوء لكن القدر كان بانتظارهم قبل الولوج الى بوابة اوربا وتحديدا في المياه القريبة من اليونان حيث غرق العشرات من الذين كانوا يستقلون قاربا بعد ان دفعوا ما لديهم من اموال الى متخصصين بالتهريب على امل الوصول الى بر الامان لكن الذي حصل ان كارثة انسانية حلت قبل ايام كان جل ضحاياها من العراقيين .

ومثلما تمر انباء حصد ارواح العشرات من العراقيين الابرياء بالسيارات المفخخة والتفجيرات وكواتم الصوت والعبوات اللاصقة والناسفة في داخل العراق مرورا عابرا مر ايضا خبر موت عشرين عراقيا غرقا عند السواحل اليونانية واطلقوا على الاحياء والاموات منهم اسم مهاجرين يبحثون عن ملاذ امن قدموا من سورية بعد ان اشعل فتيل الحرب والدمار فيها خونة الامة من ارذال الخلق الذين يتحملون كل قطرة دم تسيل سواء في داخل العراق او خارجه او في سورية او في اي وطن عربي تامر عليه هؤلاء الخونة من اصحاب العكل الميالة المتبرقعين بعباءة الدين زورا ارضاء لماما امريكا وحلفائها الغربيين والمدللة " اسرائيل ".

الاعلام الغربي " الانساني جدا" اخذ يمر هو الاخر مر الكرام على مثل هذه الانباء وماعاد يهتم بموت هؤلاء البشر سواء كانوا " عراقيين ام سوريين ليبيين ام يمنيين ام فلسطينيين " ومن اي بلد عربي كانوا لان دمائهم باتت رخيصة حتى من بعض الحكام الخونة من ابناء جلدتهم من الذين ينفذون اجندات خارجية واصبحوا حقول تجارب على الاسلحة الامريكية والغربية في بلدانهم" العراق نموذجا" بعد الاحتلال مثلما تخضع الفئران لحقول التجارب في الغرب بل اخذ البعض يعترض حتى على خضوع الفار للتجارب بعد ان انبثقت جمعيات الرفق بالحيوان في تلك الدول مابالكم في بلداننا العربية التي لاتوجد فيها جمعيات للرفق بالانسان وان وجدت فانها تتحرك بايعاز من الحاكم خدمة لاهدافه .

الى اين يهاجر العراقي وغيره من المهاجرين العرب ولماذا؟؟

هذا السؤال لايحتاج الى من يجيب عنه لان الجواب واضح تماما. يهاجرون الى " بلاد الكفار" التي اصبحت اكثر امنا واحتراما لادمية الانسان دون ان تدقق في جنسه او هويته او شكله في حين يحلل حملة شعار" الاسلاموفيا"" الذبح والقتل على هواهم ويكفرون حتى المسلمين من الذين يؤمنون بالاسلام الذي يدعوا للسلام والاخوة والمحبة والالفة بين الاديان السماوية .

يهاجر العراقي وغيره من المواطنين الى بر الامان في "دول الكفر" من اجل ان يعيش حياة حرة كريمة توفرها له تلك الدول بعد ان تحولت بلدانهم الى " غابة" تعبث فيها الوحوش ماتشاء تحت شعار " تطبيق الشريعة" الكاذبة .

الذي كان وراء كل هذا الكم الهائل من الضحايا هم" حكام خردة" ينفذون اوامر اسيادهم بعد ان جلسوا في احضانهم عراة دون وجل ليرضوا " نزوة" الاجنبي مقدمين الاموال سخية من اجل ذلك.

ان هؤلاء الحكام الخونة من المحسوبين على الامة ظلما وحدهم يتحملون استمرار نزف الدم في منطقتنا وتبقى في رقابهم كل الجرائم التي ارتكبت سابقا و ترتكب لاحقا سواء في العراق او سورية او اليمن او فلسطين او مصر او اي بقعة في الوطن العربي .

وعلى الانسانية ان تحاسب هؤلاء " قتلة الشعوب" مثلما حاسبت حكاما قتلة سبقوهم لان فعلهم الاجرامي يرقى الى مستوى تلك الجرائم بل وحتى يتجاوزها الى حرب ضد البشرية.

خبير فني عراقي :صفقات الطائرات " البوينغ والاير باص" مطعون بمصداقيتها !!!


كاظم نوري الربيعي



تردنا الكثير من المعلومات من مصادر في الداخل تتحدث عن استشراء " اللهف" و" اللغف " وبالملايين من الدولارات في صفقات تعقدها الوزارات مع اطراف دولية واصبحنا لانصدق ما يروى من " جيف وعفن" ولم تبق وزارة دون ان نسمع عنها روايات " علي بابا والالف حرامي".

حين اعلن عن وصول اول طائرة للخطوط الجوية العراقية قالوا انها" اير باص" ضمن صفقة يصل عددها الى " 45" طائرة اتضح وبعد التقصي ان هذه الصفقة التي تحدثوا عنها تضم تشكيلة" غير متجانسة" بينها فقط " 25" طائرة" ايرباص ويوينغ" اما البقية لايعرف الفتيون والخبراء ومهندسو الصيانة شيئا " عن " اشكولاتها" لان الوفد الذي تعاقد عليها من وزارة المواصلات حرص على ان لايكون من بين اعضاء الوفد حتى مهندس متخصص او خبير او فني واحد.

ما هوالسر وراء استبعاد المهندسين وخبراء الصيانة وبينهم من الدارسين في بريطانيا وغيرها من الدول من تشكيلة الوفد؟؟

ربما وفد المواصلات اكتفى بمجموعة" لطامة لغافة" لانهم يبحثون عن الثواب بعد ان اعرب وزير المواصلات وهو يتحدث في لقاء تلفزيوني مفتخرا و مبتسما عن قدرات العراق المالية وان بامكانه " شراء الطائرات" من اي مكان وبسعر ارخص دون ان يعلم او لايعلم ان اول طائرة وصلت " اير باص" مصنعة قبل ثلاث سنوات وان الجهة التي تعاقدوا معها ربما من كندا او غيرها وباسعار متدنية اي ان الوفد سافر لعقد صفقة تضم " خردة" بمفهوم بعض " الفنيين" الذين كشفوا عن ذلك..

فنيا " ثلاث سنوات" كما يشير احد الخبراء في عمر الطائرة ليس بالامر اليسير " اي انها تحتاج الى صيانة وادوات احتياطبة قد تكلف اكثر من المبالغ " التي جرى توفيرها ليس للعراق وشعبه بل الى " جيوب" " اللهيبية" .

شيئ يؤسف له ان كل الذي ينقل عن " الفساد المالي " والاداري لم يات عن عدم فهناك كما يبدوا نهجا عاما وجد ارضية ثابتة " للغف" والفرهود تشمل جميع الوزارات فكانت الداخلية في ظل اول حكومة ثم الدفاع في ذات الحكومة التي راسها علاوي وتواصل النهب في الحكومات اللاحقة ليشمل التجارة والكهرباء والدفاع وحتى الثقافة لم تسلم هي الاخرى فقد كشف عن ذلك اخيرا " جابر الجابري" او مدين الموسوي " وكيل هذه الوزارة السابق الموجود خارج العراق الان.

مع كل الذي يحصل من فساد مالي واداري لم نسمع يوما ان" فلان" او علان" مثل امام المحكمة وصدر حكم بحقه لكن الذي يحصل هو ان يتم القاء القبض على" مسؤولين ثانويين وترمى عليهم التهمة" مثلما حصل مع صفقة " اجهزة" فحص" المتفجرات فقد تم رمي " التهمة" على ابرياء " بينهم مسؤول برتبة عقيد لازال في السجن رغم عدم مشاركته في الوفد الذي ابرم الصفقة .

الحيتان الكبار تفلت عادة وتقع في الشباك الاسماك الصغيرة.

هذا هو ديدن " العراق الديمقراطي" اليوم حيث يفتخر مسؤول في وزارة النفط ان انتاج العراق النفطي وصل الى اكثر من ثلاثة ملايين براميل يوميا وفي النية ان يرتفع الانتاج الى اربعة ملايين برميل دون ان نسمع ببناء " مستشفى" او مدرسة " او مستوصف صحي في قرية او حتى" مرافق صحية عامة" تليق بالبشر مقابل هذه المليارات من الدولارات التي تنهب وتهرب الى الخارج.

" الجماعة" عازمون على تجفيف ابار النفط طالما هم في السلطة لتفيق اجيال العراقيين القادمة على صحراء جرداء اسمها العراق .!!!!

الارهاب والارهابيون كانوا ومازالوا صنيعة امريكية وبامتياز!!!!


كاظم نوري الربيعي


الذين يقلبون صفحات التاريخ جيدا قديمه وحديثه سوف لن يفوتهم اسباب ومبررات تلك الحرب التي شنتها" جماعات مسلحة " وفي مقدمتها " القاعدة" في افغانستان وكانت حرب امربكبة بالنيابة وبامتياز" تدعمها " ذات الاطراف العربية التي تدعم الحرب ضد سورية الان وتمكنت في حينها من طرد " قوات دولة عظمى من افغانستان " بعد احتلالها " سوفيتيا " لتتسلم حركة طالبان السلطة لاحقا وهو ما كان خارج حسابات " واشنطن" .

ولا احد ينكر ان واشنطن كانت وراء تلك الحرب لاخراج القوات السوفيتية من منطقة " نفوذ ستراتيجة" فاستغلت احداث ايلول وشنت الحرب على افغانستان وحركة طالبان لتحل القوات الامريكية وقوات " ناتو" محل القوات السوفيتية واتت بحكومة موالية للغرب.

بل ان الولايات المتحدة استغلت " احداث ايلول وتدمير برجي التجارة في نيويورك التي لن تكشف عن الجهة التي كانت وراءها لتبيح لنفسها مهاجمة واحتلال اي بلد في العالم تحت " لافتة الحرب ضد الارهاب".

العراق كان الضحية الثانية بعد افغانستان " لشعار الحرب ضد الارهاب" اضافوا له " كذبة اخرى هي " وجود اسلحة الدمار الشامل" غير الموجودة اصلا لنسمع ب" القاعدة " من جديد في العراق هذا البلد الذي لايعرف في حياته " التفجيرات والمفخخات والعبوات اللاصقة" سوى في " عهد الديمقراطية الامريكية".

اما كل ذلك يعد شهادة غير مطعون بها من ان " هذه الجماعات الارهابية" هي صنيعة امريكية بتنسيق وبدعم مالي من" انظمة البترو دولار" في المنطقة"؟؟.

سمعنا عن" الزرقاوي و المصري وابو البلاوي صنيعة البيت البيضاوي " وغير ذلك من اسماء" بعد الاحتلال في العراق وهاهي تكرر نفس " اللعبة" في سورية وربما تعود الى العراق عندما تعتقد واشنطن ان الاوضاع فيها لاتسير وفق ما ارادت هي وليس الشعب العراقي لان الاخير تحول الى مجرد " حقل تجارب" " لاسلحتها " الذكية" ومجموعاتها الارهابية" بلاك ووتر واخواتها "" تتاجر به " دول الديمقراطية الزائفة" متى شاءت وفي مقدمة تلك الدول الولايات المتحدة الامريكية.

تخيلوا القدرات والامكانات العسكرية لدى" الارهابيين" بصرف النظر عن المسميات" النصرة " وغيرها من اين تحصل هذه الجماعات الارهابية على مثل تلك الاسلحة والمعدات والاموال التي استطاعت ان تقاتل بها لاكثر من عام في سورية ؟؟

اما يذكرنا ذلك بالاسلحة التي استطاعت ان تطرد القوات السوفيتية من افغانستان بعد ضخ ملايين الدولارات الى هؤلاء " الحفاة" الذين قاتلوا القوات السوفيتية وقاوموا حتى طائراتها االحربية ب" الستينغر" وغيرها من المضادات الامريكية للطائرات التي تحمل على الاكتاف ؟؟

سورية هي الاخرى وبعد ان فشلت واشنطن في استصدار قرارات من مجلس الامن تبيح لها التدخل" الغزو" عسكريا كما حصل في العراق وليبيا باتت هي الاخرى اشبه ب" افغتنستان" في ظل السلطة السوفيتية مع فارق واحد هو ان النظام الحاكم و الدولة السورية هي المستهدفة هذه المرة لغايات معروفة .

التاريخ يعيد نفسه مع فارق واحد كان درسا للولايات المتحدة بعد غزو العراق هو ان واشنطن التي تعاني من وضع اقتصادي لاتحسد عليه مثلما منيت بخسائر يشرية وعسكرية جراء حروبها " في العالم " افغانستان والعراق" مثالا اعتمدت ستراتيجية جديدة تجنبها المزيد من الخسائر سواء كانت عسكرية او مالية طالما ان هناك" مرتزقة" وهناك من ينفذ مشاريعها في المنطقة وهناك من يمول الارهابيين حتى لو كانت تلك الحروب التي تشن فيها تحمل بعدا " طائفيا".

ان كل ذلك لم يعد يقلقها فهي التي رتبت الامور طائفيا في العراق بعد احتلاله في اطار " دستور مسخ" وان بامكانها ان تثير المشاكل في البلد متى شاءت في اطار نظرية " الفوضى الخلاقة " التي تعيشها المنطقة.

انظروا الى ليبيا وتونس ومصر واليمن والعراق هل استقرت الاوضاع في هذه الدول ؟؟ الجواب كلا:

ان كل ذلك بفضل " الاعتماد على حليفة واشنطن" الاسلاموفيا" اما مسالة اعتبار " جماعة النصرة" من الجماعات الارهابية بالمنظور الامريكي فان " ذلك فلم هندي" .

والا بماذا نفسر صمت الولايات المتحدة ودول الغرب الحليفة لها على وجود اعتى الانظمة " العائلية " دكتاتورية في مجلس التامر الخليجي واقامة اواصر علاقات متينة معها وهي انظمة تمول الارهاب وتدعمه وفي مقدمة تلك الانظمة السعودية وقطر؟؟

اما يتم كل ذلك بتنسيق مع واشنطن؟؟

الجميع في خدمة السياسة الامريكية لاسيما اولئك الذين يتاجرون ب" الدين" ويبيحون القتل والدار واستباحة الاعراض.

هاهي " نصرة واشنطن" ترفض مغادرة مخيم اليرموك للفلسطينيين في دمشق ما الذي ستفعله " الانظمة المنبطحة" بل ماهو رد الولايات المتحدة ؟

انها لعبة قذرة يتصدرها " قراقوز" اسمه " اسلاميون" تحرك خيوطه واشنطن عن بعد متى شاءت وعلى هواها مثلما اخذت تصنف " الارهاب" والارهابيون " منهم خمس نجوم ومنهم بدرجات ادنى على طريقة الفنادق " سياحي "او انت ماشيى" اضرب واهرب " وخرب او دمر" " او " بعدين العم سام ايعمر من التفط المنهوب " كما حصل في العراق وليبيا ويحصل الشيئ نفسه الان في سورية .

هيرو خان صديقة ليفني الموساد ، رئيساً على العراق المسكين !

كشف حزب الاتحاد الوطني الكردستاني، السبت22.12.2012 عن المنافسة على منصب رئاسة الجمهورية بين برهم صالح والسيدة هيرو خان ابراهيم، مبينا أن الأخيرة هي الأوفر حظا .ً
وقال رئيس مكتب الحزب الوطني الكردستاني في ديالى دلير حسن إن هناك منافسة بين السيدة هيرو خان ابراهيم زوجة رئيس الجمهورية ورئيس الحزب جلال طالباني ، وبين نائب رئيس الحزب برهم صالح على تولي رئاسة جمهورية العراق في حال وافت طالباني المنية.

وأضاف أن حظوظ خان تعد الأوفر لأن لها ميول وقبول (كذا ) من قبل اعضاء حزب الاتحاد الوطني الكردستاني والشعب الكردي لما تمتلكه من خبرة كبيرة وباع طويل في السياسة، فضلا عن أنها لها دور كبير في تاسيس الحزب
وأشار إلى أن الشعب الكردي واعضاء الحزب يرون ان المصلحة العامة للشعب العراقي تقتضي بأن يتم ترشيح هيرو للمنصب خلفا لزوجها .
( انتهى )
هيرو ، هي ابنة الأديب والسياسيّ ابراهيم أحمد ، الذي تشرّفتُ بمعرفته شخصاً كريماً ، و رائداً للقصة القصيرة الكرديّة.
في احتلال العراق كانت هيرو الأشدّ حماسةً . هبطتْ من دبّابةٍ أميركية واحتلّتْ مبنى الإذاعة والتلفزيون ببغداد.
هي على علاقة وطيدة بالموساد الإسرائيلي ، وصديقة حميمة لتسيبي ليفني الشهيرة ، وحضرت معها في لقاءات
خاصّة وعامّة في أكثر من عاصمة .
إن كان العراق جمهورية إسلامية كما يدّعي حزب الدعوة الحاكم فلا ولاية لذمّيّ أو امرأة في الإسلام .
وإن كان العراق في حالة حرب رسمية مع إسرائيل فلا يصِحّ أن تكون هيرو ، صديقة ليفني ، على رأس البلد.
لندن 22.12.2012
معلومة أخيرة
تُعد ليفني من الوجوه المألوفة في السياسة الإسرائيلية، وذات سيرة سياسية مرموقة، إذ تبوأت مناصب رفيعة مثل وزيرة الخارجية ووزيرة العدل، ونائبة لرئيس الحكومة أولمرت، وكانت بذلك أول امرأة تشغل منصب نائب رئيس الحكومة في إسرائيل، ووزيرة الخارجية الثانية بعد جولدا ميئير.
وترأست ليفني خلال عملها في الخارجية الإسرائيلية المفاوضات مع الجانب الفلسطيني. وبعد اعتزال إيهود أولمرت العمل السياسي تزعمت ليفني حزب “كاديما” (الذي أقامه رئيس الحكومة الأسبق إريل شارون). وفي انتخابات 2009 حازت على 29 مقعدا في الكنسيت الإسرائيلي، وأصبح حزب “كاديما” الحزب الأكبر في إسرائيل، إلا أنها لم تفلح في مهمة تشكيل ائتلاف حكومي، ونُقلت المهمة إلى زعيم الحزب الأكبر الثاني في انتخابات 2009، وهو رئيس الحكومة الراهن بنيامين نتنياهو.
وأعلنت ليفني في الأسبوع الماضي عن إقامة حزب جديد بعد أن تركت حزب “كاديما” واعتزلت السياسة مؤقتا، واطلقت على الحزب اسم “هتنوعا”، أي “الحركة”. ووجّه الصحفيون في إسرائيل أسئلة صارمة لليفني عقب خطوتها إقامة حزب جديد بدل الانضمام إلى حزب قائم مثل حزب “العمل” بزعامة يحيموفتش أو حزب “هنالك مستقبل” بزعامة يائير لابيد. واتهم بعض المحللين ليفني بأنها تعاني من “أنانية” مفرطة. وقد سألتها الإعلامية أيلا حسون في المؤتمر الصحافي الخاص بالإعلان عن الحزب الجديد، قائلة: لقد منحك الجمهور الإسرائيلي 29 مقعدا في الانتخابات الماضية ولم تفعلي بها شيئا؟ لماذا تطلبين منهم الثقة مرة أخرى.
اتصريحات حسناء الموساد
تسيبي ليفني "حسناء الموساد" التي سخرت جسدها لإيقاع الكثيرين
تؤكد تسيبي ليفني، وزيرة الخارجية الإسرائيلية السابقة، والتي كانت توصف بـ"حسناء الموساد" أنها مستعدة للقيام بأي شيء "من أجل إسرائيل" حتى لو اقتضى الأمر عودتها لممارسة الجنس والقتل في سبيل تحقيق تطلعاتها.
________________________________________
لم يكن اعتراف وزيرة الخارجية الإسرائيلية السابقة تسيبي ليفني بممارستها الجنس سابقا من أجل إسرائيل، بهدف الحصول على معلومات، والإيقاع بعلماء وشخصيات عربية وعالمية، حدثا جديدا أو يحمل عنصر المفاجأة، فكثيرا ما تطرقت وسائل الإعلام الإسرائيلية إلى دور ليفني في جهاز الموساد الإسرائيلي، والانجازات التي قامت بها خلال فترة عملها السرية في المجال الأمني، فقد واجهت سابقا اتهاما باغتيال عالم ذرة عراقي خلال عملها خادمة في منزله في فرنسا تحت اسم مستعار. والجديد الذي حملته تصريحات ليفني هو تأكيدها استعدادها لتكرار التجربة لخدمة إسرائيل.

وكشفت ليفني في مقابلة نشرتها مجلة التايمز عن تفاصيل فترة عملها في جهاد "الموساد" الإسرائيلي وطبيعة المهام التي كانت تقوم بها. وتفاخرت ليفني بـ"أعمالها البطولية بتنفيذ عمليات خاصة كإسقاط شخصيات هامة عن طريق إيقاعهم في عمليات جنسية ومن ثم ابتزازهم لتقديم تنازلات سياسية تصب لصالح الموساد".

وأكدت ليفني خلال المقابلة أنها مع القتل وممارسة الجنس إذا كان الهدف الإتيان بمعلومات تفيد إسرائيل، وبأن الموساد أنقذها أكثر من مرة في قضايا تورطت بها في دول أوروبية ذهب ضحيتها علماء بعضهم عرب.

وتأتي تصريحات ليفني الأخيرة عقب إباحة أحد أكبر وأشهر الحاخامات في إسرائيل وهو آري شفات، ممارسة الجنس للنساء الإسرائيليات مع الأعداء مقابل الحصول على معلومات، والذي أكد أن الديانة اليهودية تسمح بممارسة الجنس مع "إرهابيين" من أجل الحصول على معلومات تقود لاعتقالهم، وكذلك أعلنت إسرائيل رسميا استخدام المرأة فى الجيش الإسرائيلي كسلاح رسمي ووسيلة دعائية في عملياتها، وتعتبر ليفني أحد أشهر القيادات الإسرائيلية التي استخدمت الجنس في الحصول على المعلومات.

وكشفت ليفني أنها لم تمارس الجنس بدافع الحب، فهي كانت تقوم بعملها فقط، ولم يكن هناك أية عواطف أو مشاعر في ما تقوم به، فقد كان عملا عاديا اعتادت عليه.

ومارست "ليفني" أنشطتها في العديد من الدول الأوروبية ونجحت في الإيقاع بالعديد من الشخصيات السياسية والعلماء في العالم وبعض الدول العربية، الذين حصلت منهم على معلومات مهمة أو جنَّدتهم للعمل لصالح الموساد.

ووُلدت ليفني في تل أبيب عام 1958. وكان والداها إيتان وسارة ليفني من أفراد منظمة الإرغون التي اتهمت بأنها منظمة مسلحة إرهابية- بحسب وصف القوات البريطانية أثناء الانتداب البريطاني- بقيادة مناحيم بيغن والذي ترأس الحكومة بعد ذلك والتي كانت معارضة لزعامة الصهيونية المركزية أيام الانتداب البريطاني على فلسطين. وكان أبوها إيتان ليفني عضو الكنيست الإسرائيلي عن حزب الليكود بين السنوات 1973 و1984.

وعندما كانت صبية انضمت ليفني إلى حركة "بيتار" اليمينية وشاركت في التظاهرات ضد اتفاقية فك الاشتباك بين إسرائيل وكل من مصر وسوريا والتي سعى وزير الخارجية الأميركي هنري كيسنجر للوصول إليها بعد حرب 1973. قامت ليفني بخدمتها العسكرية الإلزامية في معهد لتأهيل الضابطات وحصلت على رتبة ملازم أول. بعد نهاية خدمتها الإلزامية سجلت نفسها لدراسة الحقوق في جامعة بار إيلان برمات غان. بين 1980 و1984 أوقفت دراساتها وعملت في "الموساد" حيث قامت بالعديد من العمليات الخاصة منها قتل شخصيات فلسطينية، واتهمت ليفني خلال هذه الفترة باغتيال عالم ذرة عراقي في فرنسا حيث عملت خادمة تحت اسم مستعار، في بيته، وصدرت بحقها مذكرة توقيف قضائية باسمها المستعار ثم باسمها الحقيقي قبل أن ينجح اللوبي الصهيوني في فرنسا بوقف ملاحقتها قضائيا.

ثم أكملت دراسة الحقوق وأصبحت محامية مستقلة واهتمت بالقوانين التجارية والعقارية. وفي 1983 تزوجت من المحامي نفتالي شْپيتْسِر. ولها إبنان عمري ويوفال. وصعدت ليـفـني بسرعة في الحياة السياسية والحزبية رغم أنها بدأت متأخرة في الاشتغال بالسياسة؛ ويرى مراقبون أن ذلك يرجع إلى الثقة التي منحها إياها أرييل شارون.

وتتمتع ليفني بسجل خال من شَبه الفساد المالي والإداري المنتشر بين قادة إسرائيل. وتذكر ليفني العالم برئيسة الوزراء الإسرائيلية السابقة غولدا مائير ولكنها ترفض أن تكون غولدا مائير الثانية بل هي -على حد قولها- تسيبي ليفني الأولى، وحصلت في 2004 على وسام فارسة جودة الحكم.

ومن أشهر أقوال ليفني "البعض يتحدث عن المخاطر‏,‏ وأنا لا أؤمن بزعامة تقام على أساس من الرعب‏,‏ أنا اؤمن بزعامة تعرف مواطن الخطر‏,‏ وتقترح الحل‏".

وواجهت ليفني ملاحقات قضائية في العام 2009 حيث أعلنت منظمات التضامن البريطانية وفريق الدفاع عن عائلات الضحايا الفلسطينيين صدور قرار قضائي باعتقال تسيبي ليفني بتهمة ارتكاب جرائم حرب ضد الفلسطينيين، وأصدر قاض في محكمة في العاصمة البريطانية لندن أمر اعتقال بحق ليفني بتهم جرائم حرب ارتكبت خلال حرب غزة، وسط اعتقاد أن ليفني تم تهريبها من بريطانيا خاصة وأنها كانت مسؤولة سابقا في ما يسمى (البيوت الآمنة) في أوروبا التابعة لجهاز الاستخبارات الإسرائيلي "الموساد"، كما أكدت بعض الجهات أن وزارة الخارجية البريطانية حاولت تعطيل القضية والتأثير في قرار القاضي. بينما حمّلت المنظمة العربية لحقوق الإنسان في بريطانيا الحكومة البريطانية مسؤولية تقديم ليفني للمحاكمة، مشيرة إلى أن إفلاتها من أمر القضاء يعد خرقا فاضحا لالتزامات بريطانيا الدولية ولا يمكن تبريره بأي شكل من الأشكال.

فخري كريم حبّانيّة ملِكاً على العراق ...

سعدي يوسف
قرأتُ ما يُتداوَلُ عن تلفيق " نقابة وطنية للصحافيّين " في العراق المحتلّ.
الأمرُ ممكنٌ تماماً.
فخري كريم حبّانيّة ، هو المؤهّل الأوّل للعار.
إنه يتمتع بمزايا لا مثيل لها :
كان يحمل خراء الإنجليز في قاعدة الحبّانيّة على حمار.
كان جاسوساً محترفاً لكل مخابرات الدول الإشتراكية.

كان مستشار القصر في سوريّا.
كان سارق أموال الحزب الشيوعيّ العراقيّ.
كان سارق المساعدات الأوربية لمنظمة " أمل " التي أسّستُها ثم تركتُها بعد أن عرضَ عليّ لبيد عبّاوي الرشوة.
هو الأمّيّ الذي لم يحصلْ على الثانويّة.
هو القوميسار الثقافي للاحتلال.
بمقدوره أن يفعل ما بشاء في العراق المحتلّ ...
لكنه سيكون أوّل من يُحاكَمُ بتهمة الخيانة ، يوم التحرير.
ليكنْ من بشاء ...
لكنْ يا عدنان حسين
يا شيوعيّ القيادة المركزية يوماً ما
أنت ضعيفُ البِنْيةِ ...
لماذا تناطحُ ؟
لندن 12.12.2012

الحلقة الخامسة - افلاس وفشل وهروب مرتزقة مخابرات مسعور البرزاني وجلال امام رفاقنا الشيوعيين الماويين في المواجهة على الانترنيت







افلاس وفشل وهروب مرتزقة مخابرات مسعور البرزاني وجلال امام رفاقنا الشيوعيين الماويين في المواجهة على الانترنيت

مسلسل يعكس واقع الدراماكوميديا فكريا, سياسيا,ثقافيا,اجتماعيا في حلقات يكتبها

شيوعي ماوي - باروار




 
 
الحلقة الخامس








وجدت نفسي في غرفة الجات كردستان صدى الحرية , وانا مطوق امامي اربعة رجال



الاساييش ومصباح مدندل في وسط سقف الغرفة ، وطاولة مستديرة وكرسي ولكنني جلست
على مسرحية الاساييش الاشايش الهزلية ،
لاحضت تصاعدت صيحات وعويل افراد الغرفة واحد يرفع والاخر يكبس من
اربع زواياها مكان ما
سال احد من افراد الاساييش النشامة محرري برزانستان من فوق اشلاء
شهداء

حلبجة وموصل وكركوك والسنجار ومن فوق اشلاء ضحايا بشت اشان والانفال




ايها القراء الكرام

لاحضوا ماذا قال رجال الغرفة الاسايشش الاشايش


اتريد ان تعيش ام تريد ان تموت؟

، كنت متوقع ان العناصر التابعة


لزمرتي البرزاني والطالباني لاشغل ولا شاغل سوى يقذفون عبارات بذيئة تمطر على قمة راسي

التهديد والوعيد من الصباح والى الفجر ساعة امتدادهم على ارض صخرية رطبة.

لاحظت ان هجوم اساييش لي بالذات ديمقراطي برازطالباني غلاف ماركة ملصقة على منتجات بناء منزلية لاحواض كراسي التواليت صنع اسرائيل شركة موساد( مبني على العصاالكترونية موجات كهربمغناطسية


شوية تعذيب اشاييسى وجم راشدي خفيف ولكمات
لم استطيع الاجابة على هذه الشعوذة وعلى هذا التخلف لدستير شريعة بورا تورا الطراستانية

البيش العصاييش


، ولج احجي منو مسئولج على تنظيمكم الارهابي .
العصاييش

اذكر اسمائهم قبل ان نبلش فيك ونكسر عظامك كما كسرنا عظام الفلسطنيين

المحاور المعتقل


فلاحين عمال انا من اسرة كادحة وفقيرة
نحن نعمل ليل ونهار ياتي البرزاني والطالباني والمالكي يبلعون كل شي
عالحاضر

الاسايش


كاكا انت من يا قومية اكيد انت من قومية...
المحاور

انا من ابناء تراب وادي الرافدين

العصاييش


بس اذكرنا الديانة والطائفة ومن أي قبيلة حتى نفك ياختك والا قمجي
جاهز هه ـ شوف راح نودي جلدك للدباغ ـ كول بالروح بالدم

نفديكي يا اسرائيل كول لبوش واوباما هلا بيكم هلا وبجيتكم هلا ، هيك

صير عاقلة(عاقل)

المحاور



انتو العصاييش وين والطمبورة وين

ـ اني من ابناء


مسلة حامورابي لا من مسلة بوش واوباما ولا من مسلة فتحفال برزانستان

العصاييش

انت ما تعرف اشلون (قرج) غجر عدنا ، اللي ميطيع فتحفال


برزانستان وما يهتف بالروح بالدم نفديكي يا اسرائيل راح يشوف الخنجر

بعينه .
كم عمرك وعمر جماعتك الماويين

المحاور

انا عمري يناهز قرابة 8000 عمر حضارة بابل وسومر

.
العصاييش

اللغة التي تجيدها

المحاور

:
لغة الخبز والسلام
العصاييش

انهار اعصاب

العصاييش ردوا قائلين اخرس عونسوري ))
المحاور

دنا كمان عنصري وحاقد على عنصرية ملك وامراء وحاشية و امبراطورية طةرطر-استان وعاصمتها زوا-عستان


العصاييش

ترى احنا نصبنا خوش فلقة فلقة عالكهرباء

المحاور


اهااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااليش هاي اليوم هاي عدكم من
زمان

العصاييش

شفتي ياجبانة لو انتي تهتفين بالروح بالدم جان اخذتلك شوية


بارا(مصاريف خضرة واللة تازة جتنا من عمنا بوش دبليو شوس

المحاور


اكدتم لنا وللعالم ان مسعور البرزاني يسوقكم كالبهائم

العصاييش

هاتو لهذا الماوي فد جاي


تفضل اشرب الزقوم
المحاور

لا وين الاكل اني جوعان


جوعان



العصاييش


برنج(رز)خورمة(تمر كاكا بس اعترف شوية عزيزكم
المحاور
اعترافي بشرط انا وانت فقط نجلس على باب عشتار وعند برج بابل ونقراء
مسلة حامورابي حتى تتوقفون عن الاساءة لحضارة العراق وتحترمون

الشيوعيين الماويين

العصاييش




لما عشيرة ال البرزاني هي من عشائر السماوية المختارة لما كان للعراقيين حضارة


بالتاكيد براتم(اخي حضارة وادي الرافدين من قبل 8000 عام بنيت

بسواعد الطالباني ومحمود عثمان وفاضل ميراني وكوسرة والمسلة

الحامورابي كذب سرقها حامورابي من ملامصطفي البرزاني الذي بنى

حضارة القجغجية وابنه مسعور استكمل بناء حضارة العصاييش
.
المحاور

عار عليكم وعلى الكذابين والدجالين
الاساييش

ماذا تقصد؟


المحاور :

اقصد مشروعكم الانفصالي الصهيوني المقيت كفى الخرافات يامخرفين


العصاييش

اعترف ياجاسوس شيوعي ماوي
المحاور
كركوك مدينة عراقية واربيل وسلمانية ودهوك زاخو وكل ناحية وقرية موجودة قي شمالنا العراقي الحبيب ولكل عراقي لة الحق العيش فيها

البيش عصاييش

شوفي افتحي فمج

المحاور


اهااااااااااااااااااااااااااااااااااااا لساني

البيش طرماش

كول كركوك كردستانية

المحاور

مو لساني قطعتوا مااكدر

الاسايش

اكتب

على الورقة

المحاور

قلعة كركوك القيصرية عثمانية التراث والبناء , نجمة اول نشرة صفحة صحفية باللغة العربية وبعد ذلك بالتركمانية

الاسايش

شوفي انت تركماني حاقد على الكرد

المحاور

يشرفني لو كنت تركمانيا او عربيا او كرديا او اشاوريا او سرياني او ارمني


اشوريا او يزيديا او صابئيا
هذا الموزائيك عراقي رغم انفكم وانف قيادتكم الظلامية العفنة

??

خنافس الاساييش

جيبوا تيزاب لنحرق وجهة

المحاور المعتقل

??

اهااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا




على شواط نهرى دجلة والفراتى


!
نسوا رموزا حروف حمورابى
!
منقوشة على قرنات عيون ارض بلادى ! نازفة

شعبا خلف قضبان
ومشانق ومقابر شموعها تضوي مناجل وجواكيج اباء
!
ونجوم حمراء تبرق بركان
!
تسحق جيوش الاحتلال وعصابات برزاكيوةستان(بيش شوربة) بهم نارا ولهبا !
برزا كيوا

فى ايادى فقراء قارعت الظلم والرماح والرصاص


!




التي قارعت وتتقارع بالبنادق الحمراء والرصاص الحارق




بالصراخ وبالصياح !بين الضحايا صوت ينادى بالكفاح


!!




بين اروقة جحافل الضحايا ينشد نشيد الفقراء طريق الكفاح




انا لن اموت واخوانى ورفاق دربى ووطنى لايزال تحت الاحتلال




انا صامد ايها الفاشيون لن اموت اشقائي وشقيقاتي رفاق دربي نحترق كالشموع حتى


يرتفع لهيب الحرب الشعبية في العراق واقطار الشرق الاوسط


اى حرية الانسان
جمعية دمى ورئيس انتداب واحتلال ووزراء عرش !!!!!
مسرحية جمهورها الحيطان
!!!
رفع الايادى لا لنقاش هدفه ا فكانها ولدت بغير لسان
!!!!!
وعدوا بالديمقراطية
!
ولم نرى
!
الا الظلم والجوع والمرض والقتل والنهب والسجن
!!!!
اين هو الدستور؟؟؟؟

واين نصوصة؟؟؟؟
واحزابها العملاء اغرقت امواجها الخادعة روء س الشعب
بالقصور والجنة كالبركان!!!!!
نوابهم همهم بالكرسى والمناصب ودولارات تدفع لهم رواتب
!!!!!
ياشعب الفقراء ورفاق الدرب !
يا شعب الفقراء والمحرومين والى رفاق الدرب انهضوا اليوم قبل الغد

شعب ينادى بعلى صوتة!
احرار من حكومة كارتونية عراقية امريكية مليئة بالبهتان والعنصرية والطائفية
!!!
!!!
امنوا وتمسكوا فكانها دين من اديان

عراق مدن الاحزان سجون تصرخ من وراء قضبانها!
ياشعب الفقراء ورفاق الدرب
!
صوت
!!!
العراق لايزال يعيش عهد الكفاح




صوت البروليتاريا  والفلاحين وضجيج الفقراء


العراق لايزال صامدا بوجه الفاشيين لم يتخلى عن كفاحه الثوري .


اهااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا




ابني ابني اشبيك عيوني من الف فدوة اروحلك منو الاذاءك


!




فتحت عيوني وشاهت المسرح خالي من الجمهور






اه مسرحتهم الهزيلة انتهت

صوت يدوي عراق

اغنية دموع الفراق

عراق

ضاع وجهك الذهبي

دار السلام ـ مدينة الاحلام


حبيبتي ـ مدينة الاحزان




على ظهري ينزف درب النضال

انا لن اموت واخوانى ورفاق دربى ووطنى لايزال تحت الاحتلال

!!!!




المحاور



لاحضت افراد الغرفة يسايرون الحوار من منطق فرض الارادة وعدم
احترام صوت وكلام الاخرين مع هذا يفتقرون الى حدود الاداب ، لو دخل

أي مواطن في أي شكل من اشكال الحوار مع هذه المجموعة الزعرانة التي
لاتراعي قيم الاخرين ولايحترمون شخصية الانسان في سياق حوارهم ، كانما

ذلك الفرد دخل الى غرفة تحقيق شرطة امن البعثيين لكنني لاحضت
هذه المجموعة من العصاييش اشد بربرية ووحشية من شرطة امن البعثيين

، اناشد المواطنيين ان يتصدوا الزمرة عصاييش ومربيهم الاقطاعيين
اللصوص بجراءة لاهوادة فيها




ارجوا من القراء الاطلاع على بعض من اخلاقية وتربية وضحالة المستوى لهولاء الزمرة البرازانية والطالبانية العفنة
انقل تعليقات المشاركين والحاصرين على تكس البنر غرفة الجاد
المثل العراقي يقول( االايناء ينضح بما فية

)

ملاحظة اسم المحاور(بوليفار


)

polevar1848_1:

سلام

goly zard:

hatawa

goly zard:

hatawa

LAK _ LUR:

اه برا كى هات هههههههههه

mandalawy54:

کابرا هات

wa7id_9:

الف خرة بشرف ابوك بولي ضراط يا كلب ابن ستين ضبع تفوا على شرف اللي رباك

LAK _ LUR:

اتروح فدوه للكلب

wa7id_9:

هذا الكواد بغرفة شمس الحرية يسب البيشمركو

wa7id_9:

والله هذا المخنث بوليفارت اشوري كواد و حقير



mandalawy54:

ارجو منکم رجائ اخوي کلما يدخل هذا السافل يمکم اتخلون عليه نقطه وتستلموه تفال



wa7id_9:

نقطوه هذا الكواد وسبوه براحتكم

wa7id_9:

اخت منيوك يريد يصير كاتب اخر زمن على حساب الكورد

polevar1848_1:

شنوا الموضوع السياسي اليوم؟

wa7id_9:

والله اخي الادمن هذا ما يستاهل الاحترام لانه شاذ

mandalawy54:

لتخلوه يکتب اخوان

wa7id_9:

هذا بولي ضراط الحل الوحيد طلقه براسه وارساله الى الجحيم

mandalawy54:

شودان شاد من ناتوانم ئه م حيزه ببينم

MAD_M K X_2709:

مه رؤ كاك مندلاوي ئيست سوري ئه كه ين

wa7id_9:

حذاء اصغر طفل كوردي يسوى بوليفارت وعشيرته

wa7id_9:

بشرفي بوليفارت هذا ماخذ بتاع الكورد من خلفه

MAD_M K X_2709:

بؤل الفأر كان مسجون في سجن المحطه في هولير

polevar1848_1:

وين الرايء الاخر والاتجاة المعاكس

polevar1848_1:

انا انتقد والنقد صورة ديمقراطية

polevar1848_1:

العراق كلة تحت الاحتلال الامريكي والايراني لا توجد ديمقراطية ولا سيادة وطنينية


polevar1848_1:

القادة الكردية للصوص وحرامية اقطاعية


rawand_garmyani_13:

بوليفارت موضوعنا الاسلحة الكيمياية لو تحاول اغير الموضوع بكتاباتك الفاسدة اطردك مثل الكلب

rawand_garmyani_13:

لو بوليفارت سياسي شريف يقر بكوردستانية كركوك قبل كل شئ

polevar1848_1:

مو القيادة الكردية هم اقطاعية ورساء عشائر دكتاتورية حاميها حرامية

polevar1848_1:

اين هي الهوية الوطنية للعراق وللشعب العراق ؟؟؟؟ جاوب

asaka_1:




بوليفر ما تاكل خره و تنجب طايح الحظ




asaka_1:




بوليفر البشمركة مسوين شي بيك لو بامك يا عرس




asaka_1:




اي عفية ادمن اربطوا هذا الكلب المسعور بوليعار الى الابد خل يشبع رزالة




asaka_1:




بوليفر ارفع رجلك




rawand_garmyani_13:

x-ari-x:

hhhhhhhhh

saman0345:

يظهر انك شيخ من مشايخ الكوليه لان كلماتك ليس فيه طعم ولا صدق سوى الاكاذيب وستضل الكورد شوكه في حلقك وكل



polevar1848_1:

الكتـاب الكـردي الاسـود

خطايا القيادات العنصرية الكردوية

ضد الاكراد وعموم العراقين

polevar1848_1:

البارزانيون وتاريخ جرائمهم ضد الاكراد


polevar1848_1:

التعذيب والقمع الممارس من قبل أجهزة المخابرات (الاسايش

)

-

أجهزة المخابرات القومية العنصرية، وقمعها الوحشي لأكراد العراق

!

-

حول مايجري في سجون أمن ألـ (آسايش) السليمانية


rawand_garmyani_13:

هؤلاء المعتقلين خليط من الارهابيين من الدول العربية

rawand_garmyani_13:

saman0345:


انا براى لو تطردون هذا الصعلؤك بؤليفار احسن

Safeen_:

مثل السرطان هذا

rawand_garmyani_13:

الله كلام كاك سامان صحيح بوليفارت هذا لقيط

dler_65:

بلي

Safeen_:

هو عديم الشرف شتتوقع من عندك,فاقد الشئ لا يعطيه

rawand_garmyani_13:

polevar1848


حاشا الموجودين اكل خرة يا كلب يا وسخ

saman0345:

ولله الذي لاالله غيره المكروب افضل من هذا الشخص لانه ليس لديه الا الكلام البذي

polevar1848_1:

انتم ماعندكم اي سياسي موثقف ممكن الحوار معة

rawand_garmyani_13:

الكورد تسيرو وبوليفارت تنبح

polevar1848_1:

تعلموا احترام وسماع الريء الاخر وحوار الديمقراطي

Helvan:

bashi che hamu agren

rawand_garmyani_13:

بوليفارت واحد عفطي مخبل

herodot_1:

أوهوووووووووو هم بوليفر بالغرفة يزوع بعده

herodot_1:

بوليفر مو كذاب بوليفر حيوان


herodot_1:

يا جماعة انتو غير بطرانين ما كو عدكم موضوع غير بوليفر المأفون

Evro 88:

اخي الادمن اودعكم واترك الغرفه للبعثي بوليفار الذي يشتم قادة الكرد في غرفع الاكراد


rawand_garmyani_13:

polevar1848_1


قصدك تاريخ فاضل بلوط وزينل قصاب اعمامك

rawand_garmyani_13:

اني اطرد هذا الابن كلب يا اخوان

herodot_1:

لا تطردوه خل نسمع شكو عنده

herodot_1:

مستنقع العاهر - الشيوعي الماوي


rawand_garmyani_13:

هسه بعد كلام سفين اطرده مثل كلب اجرب وسخ

herodot_1:

حيزي حيزان كاوه

herodot_1:

بوليفر القندرة

herodot_1:

هههه هذا كان ابن حسنه ملص و فاضل بلوط

namr_puk_1975-6_1:

كاك هيرو دؤت بؤل الفأر يخاف يشتم

herodot_1:

والله اخي عرب الجاهلية كانو يتناكحون في الازقة مثل الحيوانات وهذوله نتاجاتهم

rawand_garmyani_13:

ayxama sar band

namr_puk_1975-6_1:

حيز بابه ناشروات ئه وه نده بى حه ياو بى كه رامه ته

namr_puk_1975-6_1:

يشتغل بحي الطرب

x-ari-x:

polevar kurda

polevar1848_1:

انتم نسخة مكررة من وراثة البعث الفاشي في الحوار



تناثروا كالغاز السريع الذوبان




واختفوا في غرف جات عراقية ابناء خوالهم واعمامهم وشراكائهم مع نظام صدام العفلقي سابقا واليوم مع




عمامات نجف وكربلاء

وحكومة مالكي النازية






يعملون تحت علم اشقائهم البعثيين الفاشيين

العراق وجلادي الامس واليوم




??

وراكم وراكم ياطاحين الحظ

نتابع الحلقة القادمة

??

??