حصاد زراعة ديمقراطية جورش بوش شوز والقرد الاسود بر اك حسين اوباما في العراق هلهولة لحكومة مجرمي سلطة الاحتلال وبرلمان خرسان وطرشان وعميان الاحتلال ياخونة حرامية مصيركم سوف يكون مثل مصير اي عميل اميركي وانكليزي وايراني ومصير اي نظام دكتاتوري جاء بقطار اسيادهم الامبريالين الامريكان

IRAQI REVOLUTIONARY MAOIST ORGANIZATION - IRMO المنظمة الماوية الثورية العراقية - جبهة نجوم الحمراء




الكفاح المسلح الطريق الوحيد للتحرير

الكفاح المسلح الطريق الوحيد للتحرير







2010-03-13

اسرار وكشف معلومات عن العملاء والجواسيس الثلاثي - علي التميمي ومعاذ معين واللاشتراكي اللاثوري احمد ( ابو صفحة)

اجرى المقابلة الرفيقة دجلة

الحلقة الاولى


اولا ارحب بالرفيقة المناضلة سوزان عضوة التنظيم والعلاقات الخارجية وارحب بالرفيق ماركوس سكرتير التنظيم والعلاقات الخارجية للمنظمة الماوية الثورية العراقية.

واود ان اطرح بعض الاسئلة لغرض يتعرف عليها رفاقنا ورفيقاتنا والنصيرات والانصار واصدقائنا والاحزاب والمنظمات والحركات الشيوعية والماوية بالوطن العربي والعالم وكل المناضلين الشرفاء المخلصين للوطن والشعب العراقي والعالم اجمع.

س - للرفيقة سوزان - ماهي مهمات عملكم وبرنامج خططكم ؟

ج - على الصعيد السياسي نقوم بتوطيد العلاقات واللقاءات والاشتراك في التظاهرات والاحتجاجات مع الحركات والمنظمات والاحزاب والجمعيات ضد الامبريالية الامريكية والعالمية وضد المؤتمرات الدول اللصوصية سارقة ثروات شعوب قارة اسيا وافرقيا والعالم اجمع وضد الحرب والاحتلال في افغانستان والعراق وفلسطين .
شرح وضع العراق السياسي الحالي في ظل الاحتلال الامبريالي الامريكي الانكليزي الايراني وبنفس الوقت نقدم لهم صور وروابط على الانترنيت توضح وتشرح بالصورة والتحليل مدى الصراع الطبقي الذي صنعة الاحتلال بوجود طبقة برجوازية صنعت من قبل سلطة الاحتلال الامريكي تسمى بسلطة منطقة الخضراء بنفس الوقت حول مايعيشة شعبنا العراقي من القوميات والطوائف الكردية والتركمانية والارمن والكلداشوريين والشبك والعرب واليزيدية في شمالنا العراقي تحت ظلم حكم اقطاعي عشائري رجعي امريكي صهيوني متمثلة بسلطة الامير مسعور البرزاني وشارون العراق السكير جلال.

على الصعيد المهني نلتقي ونناقش الاوضاع مع رفاقنا ورفيقاتنا وانصارنا كل القضايا الخارجية والداخلية اضافة الى مناقشة مشاكل وصعوبات الحياة في الدول التي نعيش فيها من مشاكل اقتصادية واجتماعية وسياسية وثقافية.

على الصعيد المالي نقوم بجمع التبرعات وننرسلها الى عوائل شهداء رفاقنا الابطال كذلك دعم المالي للمنظمة.

س -للرفيق ماركوس - كيف تنظرون لصورة واقع العلاقات وتاثيرها على الصعيد الداخلي والخارجي ؟

بصراحة صعبة جدا وعمل يحتاج الى وعي عالي وتصور واسع مبني على اسس الظروف التي يعيشها الشعب العراقي من احتلال وصراعات طبقية ويساراشتراكي انتهازي وتحريفي وربطها وتحليلها بمنظورة ماركسية للينينية ماوية اضافة الى ان المرحلة هي مرحلة تحرير وطني من الاستعمار الثلاثي.
س- كيف تمت كشف واحباط وفشل مخططات العملاء والجواسيس على كوادر منظمتنا وجناحها العسكري؟ وعلى الموقع الالكتروني الاول السابق والذي لم يعد رسميا للمنظمة ؟
ج- الرفيقة - سوزان- ليس من الغريب من اهداف اعداء الطبقة العاملة والفلاحية هم بالاخص الانتهازيين التحرفيين للفكر الماركسي اللينيني الماوي وهومرض طفيلي كان ولا يزال موجود في كل الحركات والمنظمات والاحزاب الشيوعية والماوية الثورية في كل المراحل التاريخ الاحزاب الماركسية والشيوعية والماوية بالتاكيد هذا المرض سواء كان فردي او مجموعة تحاول الوصول الى القيادة ومن ثم تحاول تحريف مبادئها الحقيقية الماركسية اللينينية مدعمون من المخابرات الامريكية والاسرائلية اضافة الى مخابرات الدول العربية وهذا تنسيق بينهم لضرب وهدم مسار ومسيرة الثورة الشعبية المسلحة في العراق او الوطن العربي والعالم اجمع.
هنا اقصد حدثت عدة محاولات تحريفية ضد قيادة وبرنامج المنظمة وجناحها العسكري منذ بداية تأسيسها ولكن تم طرد وعزل العناصر الانتهازية والتحرفيين من المنظمة هذا على الصعيد الداخلي.
اما على الصعيد الخارجي بصراحة المسئلة تختلف لاسباب ان الظروف الداخل محكمة اكثر ورصانة وصيانة اضبط نتيجة الظروف التي يمر بها العراق سياسيا وفكريا ومهنيا وعسكريا واجتماعيا.
سوف اجيب على سئوالك بختصار شديد هو نحن نرحب بكل صديق مهما كانت جنسيتة تصل لنا رسائل كثيرة من كل بلدان العالم واحد من هولاء اتصل بالمنظمة على اساس انة ماركسي للينيني يدعم منظمتنا واهدافها وجناحا العسكري وهو من الكويت وعلى اساس كان يمثل باسم الرفيق أنــورعن الشيوعيين الثوريين في الخليج العربي وكان يراسل المنظمة بالبريد الالكتروني الايميل كما هو
From:
Revolutionary Communists (gulfcommunists@hotmail.com)

30 december 2006 20:10:16
To:
peoples-revolution-1949@hotmail.com

ولقد ذكر وارسل للمنظمة على اساس انة نشر وكتب في الحوار المتمدن ثلا ث مقالات وكانت تكتب باسم البيان الثوري
البيان الثوري
الحوار المتمدن - العدد: 543 - 2003 / 7 / 17 المحور: اليسار ,الديمقراطية, العلمانية والتمدن في العراق
تحت عنوان من أجل تاسيس حزب شيوعي عراقي ماركسي – لينيني
وكان متلهف ومتحمس بارسال تبرعات مالية للمنظمة
مباشرا المنظمة اعتقدت ان الموضوع يحتاج الى تدقيق والتحفظ ومراقبة وتحليل رسائل وتحركات هذا العنصر
وفعلا تمت المراسلةوالحديث معة لغرض ضبط الجهة والمكان وتسجيل وحفظ كل مايكتب ويرسل وحوار معة عن طريق الانترنيت
بعد فترة ارسل عنوان بريد جديد هو
From:
Anwar Anwar (anwaranwar2006@hotmail.com)

18
januari 2008 18:58:26
To:
fahad yusef (
peoples-revolution-1949@hotmail.com)

بعد فترة تاكد لنا ان هذا العنصر ليس فعلا ماركسي حقيقي ويكذب وقطعنا الاتصال بة
بعد فترة اتصل بنا مرة اخرى وقال انا احتاج الى مساعدة لتأسيس تنظيم ماركسي ماوي في الكويت؟
هنا اترك التكملة للرفيق ماركوس لانة هو الدي تابع وعمل في كشف الحقيقة
س - كيف
ج - الرفيق ماركوس - بكل بساطة وضعتة في محك الامتحان لغرض اعطية اشارة هل هو عميل ام مناضل ماركسي؟
قلت لة انا على كل الاستعداد ان اتي الى الكويت ونبي خلايا ماركسية ماوية
عندها استغرب من الجواب وقال اني اخاف وخائف من السلطات الكويتية ؟
هنا وضعت البصمات القوية على انة عميل؟؟؟
ولم اتصل بة وبعد فترة اخرى اتصل وقال انا سوف اسافر ويريد ان يلتقي معي لغرض ان اصبح صديق او نصير للمنظمة
الرفيقة سوزان قررت عدم اللقاء والاتصال بة في مكان ما ولكن كنت انا اريد التعرف على شخصية هذا العميل واتعرف وخاصة اوصافة
وبعد ان اقنعت الرفيقة سوزان وبعض من الرفاق والانصار تمت دراسة موضوع مكان اللقاء وتصوير وتسجيل اللقاء بشكل سري للغاية
وفعلا تمت لصق كامرة مخفية داخل ملابسي مع تسجيل صوتي من جهاز التلفون الموبيل
اضافة الى حضور الرفيقة سوزان وثلاثة من الانصار المنظمة بنفس مكان اللقاء بدون علم الشرطي الكويتي تم للقائين اضافة الى ذلك تمت متابعة خروج علي التميمي العميل الى مكان مقر عنوان السكن الذي كان وكر وحسب ماذكر هو ان زوجتة واهل زوجتة يسكنون البلد الذي تم اللقاء بة
مع العلم انا جاءت من مكان وبلد اخر والرفيقة من بلد قريب ماعدى ثلاث انصار كانوا يقطنون البلد الذي تم اللقاء بة.
س - ماذا دار في اللقاء؟
محاولة اخذ معلومات عن الرفيقة بهار وعن الجبهة وعن الرفيق سليم بولص من التجمع الماركسيين اللينينين الماويين الثورين العراقيين وكذلك تقديم دعم شخصي وفكري وسياسي عن العميل معاذ معين الاردني الجنسية وبنفس الوقت عن المحتال والجاسوس احمد عراقي الجنسية الملقب سابق كان باسم فلاديمير للينين ومن ثم جيفارا ومن ثم اللاشتراكي اللاثوري والان ااطلقنا علية لقب ابو صفحةهههههههههههههههههههههههههه.
س - وماذا بعد !
ج - جاوبت العميل الكويتي علي التميمي يجب علية يعطي معلومات شخصية مفصلة عن عنوانة في الكويت وعملة وتفاصيل اخرى ووضحت لة انها شروط القبول في عضوية بالمنظمة ملزمة لكل عضو .
فرفض واحكم على نفسة انة عميل كشف نفسة كاعميل وان الخطط الذي عملتها معة كانت محكمة بثوابت انة عميل وجاسوس من قبل المخابرات الملكية الجابرية الرعنة.
نتابع الحلقة القادمة