حصاد زراعة ديمقراطية جورش بوش شوز والقرد الاسود بر اك حسين اوباما في العراق هلهولة لحكومة مجرمي سلطة الاحتلال وبرلمان خرسان وطرشان وعميان الاحتلال ياخونة حرامية مصيركم سوف يكون مثل مصير اي عميل اميركي وانكليزي وايراني ومصير اي نظام دكتاتوري جاء بقطار اسيادهم الامبريالين الامريكان

IRAQI REVOLUTIONARY MAOIST ORGANIZATION - IRMO المنظمة الماوية الثورية العراقية - جبهة نجوم الحمراء




الكفاح المسلح الطريق الوحيد للتحرير

الكفاح المسلح الطريق الوحيد للتحرير







2010-08-09

طريقة القتل لدى البرزاني والمارقي تختلف عن ما كانت لدى صدام

طريقة القتل لدى البرزاني والمارقي تختلف عن ما كانت لدى صدام
سليم بولص صليوا
babilonmlr@yahoo.se
babilon@iraqmlr.org
نلقى الضوء على جرائم قتل الابرياء التي تسود العراق ماضيا وحاضرا . هنا نلقي الضوء على جرائم القتل لدى مسعور البرزاني والمارقي وجلال دولار وجرائم القتل ابان حكم ابن عوجة المقبور ، المسرحية الدموية تتسع دائرتها ورقعتها دون رادع قوي ، سلمت الامبريالية الامريكية زمام الامور بيد مجموعة من السفاحين الجدد بديلا لسفاحين سابقين الذين كسر يانكي شوكتهم في يوم 9 نيسان الاسود ، واجلس محلهـــــم هذا الطاقم الدموي الجديد على كرسي الطاقم الدموي المندحر كرسي صدام وقصي وعدي وعلي كمياوي وطه الجزراوي ،
لاستكمال المهمة الموكلة للطاقم الجديد مسيرة سفك دماء العراقيين والعراقيات واملاء الفراغات في التوكيل عن الماضي المرير الذي اعطى معاني الموت .

اجاد يانكي الامبريالي فرص اخرى متاحة في توكيل الطاقم الدموي الجديد لاملاء الفراغات القديمة في مجال تمشية ادارة قيادة عساكر البعث وجحوش الشعب وجندرمة الافواج الخفيفة والقاعدة العسكرية والمخابراتية والبوليسية البعثية باسرها والبديل الذي اختاره يانكي الامبريالي مؤلف من مجموعة تماسيح بشرية تامرية اخرى خبيرين في جرائم القتــــــــل وباساليب قديمة وجديدة ، الطاقم الدموي الجديد يمثل كل من الجزارين ، مسعور البرزاني وجلال دولار ، ودبليو نوري المارقي ، والبعثي العريق علولو ، والسفاح
الباكستاني الاصل الجعيفري القذر ، ودولارجية العمامات الماسونية العميلة لبازار ايران . 9 نيسان تطابق 7 نيسان تطابق كلي من حيث المعنى والفعل والتاريخ .

طرق القتل ابان نظام صدام حسين كانت تتم بصورة مكشوفة وعلنا امام انظار جماهير الشعب ، يتم ملاحقة الضحايا بصورة مكشوفة ووكانو يزجون الضحايا بالزنزانات بصورة علنية ، ويتم عملية اعدام الابرياء في الشوارع العامة امام انضار الناس ، وكانت جندرمة صدام تسلم جثث الشهداء الى ذويهم بتوابيت مغلقة بصورة محمكة لايتيحوا لاسر الشهداء فتح التابوت للنظر الى الشهيد او الشهيدة النظرة الاخيرة ، ثم ينذرون اسر الشهداء من مغبة تابين عبر جلسات التعازي تكريما للشهيد ومن مغبة استقبال الناس من قبل اسر الشهداء في
بيوتهم بغية تخفيف من وطأة الماسات التي تلحق باسر الشهداء وطرق قتل متعددة الاشكال وكانت تتم وتكشف محتواها للجماهير العريضة .

النلقي الضوء على طرق القتل في زمن عصابات مافيا 9 نيسان ولدى هذا الطاقم الاكثر جرما وقسوة في ارتكاب الجرائم من شقيقهم المقبور صدام حسين ، لنرى كيف تتم الطرق المستخدمة في ابادة البشر التي تعد اشد بربريتا ووحشية في العصر الراهن ، والتي تتم بطرق خفية جدا وكاتمة للصوت .
اولا ـ اسلوب خطف المواطنيين وزجهم في الزنزانات واقبية التعذيب ان يعرضونهم للتعذيب يباشرون باعدامهم بصمت وبغاية من الخفاء عن انضار الجماهير.
ثانيا ـ من يعارض الدكتاتورية الفاشية الجديدة يخطف من باب بيته او من الشارع او مواقع اخرى ومن ثم يقتل وتقذف جثته في العراء لابعاد الشبه عن عصاباتهم الدموية .

ثالثا ـ استخدام العبوات الناسفة ضد معارضيهم او يتم وضعها تحت مركبات الناس الابرياء انتقاما من الجماهير .
رابعا ـ اعتماد هذه الزمر الدموية على شحن المركبات بالمتفجرات الشديدة الانفجار ويتم تفجيرها في حشود من الجماهير بريموت كونترول ثم يقولون هناك امراءة او رجل فجر نفسه بالمركبة ، يقينا ان السيارات المفخخة يفجرونها اجهزة مخابرات النظام بجهاز ريموت كونترول .
خامسا من يعارض هؤلاء المجرمين يخطفون زوجته او احد من اطفاله ثم يقتلونهم بدم بارد ويلقون جثثهم في العراء .
سادسا ـ جند مخابرات السلطة الفاشية واسلوب الشقاوات وسحب الاقسام على المواطنين ورمي الابرياء العزل ثم يولون هاربين .
سابعا ـ اقذر الاساليب البشعة في قتل الانسان وهي حينما ينحرون الضحية بسكين حاد يفصلون الرأس عن الجسد .
ثامنا ـ هذا النظام يحث عصاباته الدموية لمهاجمة السكان الاصليين سواء في مقرات عملهم او في مساكنهم او في الساحات العامة .
تاسعا ـ ملاحقة العلماء والمفكرين والاعلاميين وخطفهم ومن ثم قتلهم .
عاشرا ـ قتل النساء والاطفال بالطرق الخاصة .
11 ـ جرائم التطهير العرقي جريمة ضد الانسانية و التي فاقت كل التصورات
الحرب الشعبية البروليتارية هي خيارنا في مواجهة القتلة الفاشيين .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق